البقاء على اتصال خلال أزمة فيروس كورونا

في ظل ما تتخذه البلاد من تدابير لإدارة هذه الأزمة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، تأخذ Comcast خطوات وتدابير فورية لتسهيل اتصال الأسر ذات الدخل المنخفض بالإنترنت في منازلهم.

 

  • سوف يحصل عملاء Internet Essentials الجدد على شهرين مجانًا من خدمة الإنترنت إذا قمت بالتقديم وتمت الموافقة على طلبك في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2020. بعد انتهاء العرض، تطبق الأسعار العادية.
  • بالنسبة لجميع عملاء Internet Essentials الجدد والحاليين، فقد زادت سرعة خدمة الإنترنت التي يوفرها البرنامج لتصل إلى 25 ميجابِت في الثانية الاستقبال، و3 ميجابِت في الثانية للإرسال.
  • نظرًا لحالة الطوارئ المرتبطة بفيروس كورونا، يمكن أن تكون الأُسر التي لديها دين مستحق لـ Comcast مؤهلة للحصول على Internet Essentials. نقوم نضع جانبًا شرط التأهل هذا إذا حصلت على الموافقة في موعد أقصاه 12/31/20. بعد 12/31/20، تطبق قواعد الأهلية القياسية.
الأسئلة المتكررة
أشياء تضعها في اعتبارك
أشياء تضعها في اعتبارك

يجب أن تكون مقيمًا في منطقة تتوافر فيها خدمة الإنترنت المقدمة من Comcast. للتأكد إذا كان العنوان مؤهلًا للخدمة  انقر هنا.

 

 

سوف تكون مؤهلاً في حال الوفاء بالاشتراطات الآتية: 

 

  • مؤهلاً لبرامج المعونة العامة مثل البرنامج الوطني للغداء المدرسي، ومعونة الإسكان، وMedicaid، وبرنامج معونة التغذية التكميلية، ودخل الضمان الإضافي، و غيرها.
  • تعيش في منطقة تتوفر فيها خدمة الإنترنت من Comcast
  • لم يكن لديك إنترنت من Comcast في آخر 90 يومًا
  • الأسر المدينة بأموال لـ Comcast قد تكون مؤهلة رغم ذلك إذا تمت الموافقة في موعد أقصاه ‪12/31/20‬​​​​​​​

 

الاشتراك سهل وسريع من جهازك المحمول، تقدم الآن.

 

 

كلا، العملاء الحاليون ليس عليهم اتخاذ أي إجراء للاشتراك. لقد قمنا تلقائيًا بزيادة سرعات الإنترنت لخدمة Internet Essentials من (15/2 ) ميجا في الثانية إلى (25/3) ميجا في الثانية بالنسبة لجميع العملاء الجدد والحاليين، وسوف تكون هذه هي سرعة الخدمة من الآن فصاعدًا. بهذه الطريقة، سوف نضمن أنه سيكون بمقدور عملاء Internet Essentials استخدام خدمة الإنترنت المتاحة لهم بالنسبة لجميع احتياجاتهم المتزايدة من جراء هذا الظرف الصحي الطارئ.

 

 

إذا كنت مؤهلاً لخدمة Internet Essentials، وقمت بالتقديم وحصلت على الموافقة في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2020، سوف تستمتع تلقائيًا بالعرض الترويجي المجاني لمدة شهرين. بعد انتهاء العرض، سوف تطبق الأسعار العادية. سعر Internet Essentials الحالي هو 9.95 دولار في الشهر زائد الضرائب إلا إذا قمت بفصل الخدمة.

 

 

نظرًا لحالة الطوارئ المرتبطة بفيروس كورونا، يمكن أن تكون العائلات التي لديها دين مستحق لـ Comcast مؤهلة للحصول على Internet Essentials. نقوم نضع جانبًا شرط التأهل هذا إذا حصلت على الموافقة في موعد أقصاه 12/31/20. بعد 12/31/20، تطبق قواعد الأهلية القياسية.  يعني ذلك أن أي أسرة منخفضة الدخل ليست من عملاء Xfinity الحاليين أو لم تشترك في خدمات الإنترنت من Xfinity خلال الأيام الـ 90 الأخيرة، ولكنها مدينة للشركة بفاتورة مستحقة عمرها أقل من عام (لـ Xfinity TV أو Xfinity Internet أو Xfinity Home أو Internet Essentials)، ستكون مؤهلة الآن للتقدم بطلب للحصول على Internet Essentials.

 

التسجيل سهل وأسرع من جهازك المحمول، اذهب إلى:‪ https://apply.internetessentials.com/‬​​​​​​​

 

 

في حالة اختيارك لمجموعة التثبيت الذاتي، يُرجى الانتظار لمدة (5-7) أيام لحين وصول المجموعة إليك.

 

نعم، يمكنك فصل خدمة Internet Essentials في أي وقت. إذا كنت عميلًا جديدًا وحصلت على الموافقة في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2020، سوف تحصل على شهرين مجانًا. بعد ذلك، يمكنك إما إلغاء الخدمة (وهو ما يمكنك أن تفعله في أي وقت) أو تحتفظ بالخدمة المدفوعة كعميل منتظم لخدمة Internet Essentials في مقابل (9.95) دولار شهريًا زائد الضريبة. نظرًا لعدم توقيع أي عقد مع العميل، يستطيع العميل إلغاء خدمة Internet Essentials في أي وقت دون غرامات.

 

إننا نقدر لك كونك أحد عملاء Internet Essentials الحاليين. وعلى الرغم من عدم إمكانية منحك شهرين مجانًا من الخدمة، إلا إننا نسعى على الدوام للبحث عن طرق جديدة لزيادة قيمة خدمتك، وضمان أن تتوافر لديك الأدوات التي تحتاج إليها لاستخدام الإنترنت بنجاح. إن بقاءك على اتصال بالإنترنت في منزل خلال هذا الوقت العصيب يشكل أولوية قصوية بالنسبة لنا.

 

1.      إننا نقوم تلقائيًا بزيادة السرعات لجميع عملاء Internet Essentials دون أي تكلفة أو رسوم إضافية، حيث نزيد السرعات من (15/2) إلى (25/3) ميجا في الثانية. وسوف تظل هذه السرعات هي السرعات الأساسية للخدمة التي تحصل عليها من الآن فصاعدًا.

2.     سوف تكون جميع نقاط اتصال  Xfinity WiFi  التي تبلغ (19) مليون نقطة في جميع أنحاء البلاد متاحة لك مجانًا خلال هذا الوقت، بعد مرور مدة الـ (40) ساعة المتاحة لك بالفعل. إننا نريد أن نضمن أن بإمكانك استخدام نقاط الاتصال هذه طالما كنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

3.     إننا نوقف خطط البيانات التي نطبقها حاليًا، حتى يمكنك استخدام خدماتنا بقدر ما تتطلبه احتياجاتك في الوقت الحالي. فنحن نريد أن يتمكن عملاؤها ـ في ظل هذا العدد الهائل من الأشخاص الذين يعملون ويتعلمون من المنزل ـ من الحصول على خدمة الإنترنت، وأن يظلوا على اتصال دائمًا دون تفكير في خطط البيانات التي يستخدمونها.  إذا كان لديك أبناء، فإننا نريد منك أن تعلم يقينًا أن باستطاعتهم مواصلة دراستهم، ومشاهدة الفيديوهات التي يحبونها، والتعلم عبر شبكة الإنترنت، بما يغطي جميع احتياجاتهم طوال فترة إغلاق المدارس.

4.     في حالة عدم قدرتك على سداد فواتيرك خلال هذه الفترة، لن نقوم بفصل خدمة الإنترنت عنك أو نفرض عليك أي رسوم أو مصاريف متأخرة. اتصل بنا، وأخبرنا أنك لن تستطيع سداد فاتورتك، وسوف يعرض عليك أفراد الفرق العاملة لدينا خطط وخيارات سداد مرنة، ويمكنهم مساعدتك في التوصل إلى حلول أخرى تناسبك.

 

 

تبذل Comcast كل ما بوسعها لمساعدة الجميع أن يظلوا على اتصال بالإنترنت خلال هذا الوقت الاستثنائي الذي نمربه. من الأهمية بمكان بالنسبة لجميع الأسر والعائلات أن يظلوا على اتصال بالإنترنت ـ لأغراض التعليم والعمل وللدواعي الصحية. وهذا هو السبب في سعادتنا أن نقدم لك عددًا من حزم الاشتراك بالغة القيمة والرائعة، بحيث نضمن أن تتوفر لديك الموارد التي تحتاج إليها ضمانًا لسلامتك واتصالك بالإنترنت طالما احتجت ذلك. تفضل بزيارة https://www.xfinity.com/learn/offers

 

لعرض قائمة كاملة بالأسئلة الشائعة يرجى زيارة احصل على المساعدة.

 

ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2020. تُطبق القيود والشروط. يقتصر العرض على خدمة الإنترنت Internet Essentials​​​​​​​ التي توفرها Comcast للعملاء المنزليين الذي يلبون معايير الأهلية المطلوبة. يقتصر العرض على منح خدمة Internet Essentials مجانًا (باستثناء الضريبة). بعد انتهاء العرض، تطبق الأسعار العادية. أسعار الإنترنت الحالية من Internet Essentials هي (9.95) دولار في الشهر (قابلة للتغيير). غير شاملة الضريبة. الأسعار قابلة للتغيير. الأسعار المعلنة تطبق على اتصال فردي. السرعات الفعلية قد تختلف وليست مضمونة. لتعرف على العوامل التي تؤثر على السرعة تفضل بزيارة​​​​​​​ www.xfinity.com/networkmanagement.

 

في حالة إذا ثبت أن العميل غير مؤهل لبرنامج Internet Essentials، فسوف تُطبق أسعار الإنترنت الحالية على خدمة الإنترنت التي اختارها. وفقًا لشروط وأحكام برنامج Internet Essentials. لا يمكن الجمع بينه وبين العروض الأخرى. اتصل على الرقم ‪1-855-846-8376‬ للتعرف على القيود والتفاصيل الكاملة. ‪© 2020 Comcast‬. جميع الحقوق محفوظة. 

 

 

إذا كان لديك موعد محدد ليقوم أحد التقنيين من Xfinity بتثبيت خدمات Internet Essentials، يرجى العلم أن هناك بعض التغييرات في عملياتنا بسبب فيروس كورونا كوفيد-19.
 
نحن نتبع نصائح الحكومة ومسؤولي الصحة العامة. من أجل الحد من التواصل الاجتماعي عن قرب قدر الإمكان، لسلامة الجميع، سوف نقوم بوضع المعدات الخاصة بك أمام باب منزلك. سوف تتضمن كل ما تحتاجه، بما في ذلك المعدات التي قمت بطلبها وأي أسلاك وكابلات.

 

سوف يرشدك الفيديو الوارد أدناه خلال عملية التثبيت.

 

 

الخطوة 2: التأهل
الخطوة 1: التأهل

قد تصبح مؤهلاً لـ Internet Essentials في الحالات الآتية:

أ

أنت مؤهل لبرامج المعونة العامة مثل البرنامج الوطني للغداء المدرسي، ومعونة الإسكان، وبرنامج المعونة الطبية Medicaid، وبرنامج معونة التغذية التكميلية، ودخل الضمان الإضافي، وغيرها.

ب

تعيش في منطقة تتوفر فيها خدمة Comcast Internet.

ج

لست من عملاء Xfinity Internet الحاليين ولم تشترك في Comcast​​​​​​​ Internet في آخر 90 يومًا.

د

ليس لديك أي دين مستحق لـ Comcast أقل من عام واحد. الأُسر التي لديها دين مستحق منذ أكثر من عام قد تكون مؤهلة مع ذلك.*

 

*نظرًا لحالة الطوارئ المرتبطة بفيروس كورونا، يمكن أن تكون العائلات التي لديها دين مستحق لـ Comcast مؤهلة للحصول على Internet Essentials. نقوم نضع جانبًا شرط التأهل هذا إذا حصلت على الموافقة في موعد أقصاه 12/31/20. بعد 12/31/20، تطبق قواعد الأهلية القياسية.

الخطوة 1: التقديم
الخطوة 2: التقديم

الاشتراك سهل وسريع من جهازك المحمول. قد تحصل على موافقة فورية!

الخطوة 3: الحصول على الموافقة
الخطوة 3: الحصول على الموافقة
سوف نراجع طلب التقديم الذي قمت باستكماله ونخبرك من خلال رسالة نصية قصيرة، أو البريد الإلكتروني أو الرسائل البريدية إذا حصلت على الموافقة. إذا كنا بحاجة إلى وثائق، فإن أسهل طريقة لإرسالها هي التقاط صورة بهاتفك وتحميلها مباشرة في طلب التقديم.
الخطوة 4: الاتصال بالإنترنت
الخطوة 4: الاتصال بالإنترنت

إذا حصلت على الموافقة، يمكنك الحصول على اتصال إنترنت في المنزل خلال 5-7 أيام عمل. استخدم الدليل خطوة بخطوة المتضمن مع معدات الإنترنت الخاصة بك (والتي تتضمن المودم وراوتر واي فاي) لإعداد الخدمة.

Staying Connected During Coronavirus

As our country continues to manage the COVID-19 emergency, Comcast is taking immediate steps to make it easier to connect low-income families to home Internet.

 

  • New Internet Essentials customers will receive two free months of Internet service if they apply by April 30, 2020. After promotion, regular rates apply.
  • For all new and existing Internet Essentials customers, the speed of the program’s Internet service has increased to 25 Mbps downstream and 3 Mbps upstream.
  • Households with outstanding debt owed to Comcast may be eligible for Internet Essentials. We are waiving this qualification if you apply and are approved by 5/13/20. After 5/13/20, standard eligibility rules apply.
Frequently asked questions
Things to Know
Things to Know

You must live in an area where Comcast Internet Service is available. To check your address click here.

 

 

You may qualify if you: 

 

  • Are eligible for public assistance programs such as the National School Lunch Program, Housing Assistance, Medicaid, SNAP, SSI, and others.
  • Live in an area where Comcast Internet Service is available.
  • Are not an existing Xfinity Internet customer and have not subscribed to Comcast Internet within the last 90 days.
  • Have no outstanding debt to Comcast that is less than one year old. Families with outstanding debt more than one year old may still be eligible.*

 

*Due to the Coronavirus emergency, households with outstanding debt owed to Comcast may be eligible for Internet Essentials. We are waiving this qualification if you are approved by 5/13/20. After 5/13/20, standard eligibility rules apply.

 

Signing up is easy and fast from your mobile device, apply now.

 

 

No action is required for existing customers. We've automatically increased Internet speeds for the Internet Essentials service from 15/2 Mbps to 25/3 Mbps for all new and existing customers, which will be the speed of the service going forward. In this way, we will ensure that Internet Essentials customers will be able to use their Internet service for all their increased needs as a result of this health crisis.

 

 

If you are eligible for Internet Essentials, apply by April 30, 2020, and are approved, you will automatically receive the two-month free promotion. After the promotion, regular rates apply. Internet Essentials current rate is $9.95 per month plus tax unless you disconnect your service.

 

 

If you selected a self-installation kit, please allow 5-7 days to receive your kit.

 

Yes, you can disconnect Internet Essentials service at any time. If you are a new customer and apply by April 30, 2020, you will receive two months free. After which, you can either cancel the service (which you can do at any time) or keep it as a regular paying Internet Essentials customer for $9.95 per month plus tax. Because there is no contract, a customer can disconnect their Internet Essentials service at any time without penalty.

 

We appreciate you being an Internet Essentials customer. Though we can’t offer you two months of free service, we are always looking for new ways to increase the value of your service and ensure that you have the tools you need to use the Internet successfully. It’s our priority that you stay connected to the Internet at home during this difficult time.

1.      We’re automatically raising the speeds for all Internet Essentials customers at no additional cost to you, going from 15/2 to 25/3. This will remain the base speed of your service moving forward.

2.     All of our 19 million Xfinity WiFi hotspots across the country will be available to you for free during this time, beyond the 40 hours that you already have. We want to ensure that you can use those hotspots for as long as you need to be connected.

3.     We’re pausing our data plan so you can use your service as much as you need to during this time. With so many people working and educating from home, we want our customers to be able to access the Internet and stay connected without thinking about data plans.  If you have kids, we want you to know that they can study, stream, and learn virtually, as much as they need to while schools are closed.

4.     We will not disconnect your internet service or charge late fees if you can’t pay your bills during this time period. Contact us and let us know you can’t pay your bill, and our teams will offer flexible payment options and can help you find other solutions.

Comcast is doing everything we can to help people stay connected during this extraordinary time. It’s vital for all families to stay connected to the Internet – for education, work, and health reasons. That’s why we’re happy to offer you a number of great valued packages to make sure you have the resources you need to be safe and connected. Please visit https://www.xfinity.com/learn/offers

For a full list of most commonly asked questions please visit Get Help.

 

Offer ends April 30, 2020. Restrictions apply. Limited to Internet Essentials service from Comcast for new residential customers meeting certain eligibility criteria. Offer limited to two months of complimentary Internet Essentials service (taxes excluded). After promotion, regular rates apply. Internet Essentials current rate is $9.95/mo. (subject to change).Taxes extra. Pricing subject to change. Advertised price applies to a single outlet. Actual speeds may vary and are not guaranteed. For factors affecting speed visit www.xfinity.com/networkmanagement.

 

If a customer is determined to be no longer eligible for the Internet Essentials program, regular rates will apply to the selected Internet service. Subject to Internet Essentials program terms and conditions. May not be combined with other offers. Call 1-855-846-8376 for restrictions and complete details. © 2020 Comcast. All rights reserved. 

If you had scheduled an appointment for an Xfinity tech to install Internet Essentials services, please know there have been some changes to our process due to COVID-19.
 
We are following the advice of our government and public health officials. To limit close contact with others as much as possible, for everyone’s safety, we will be dropping off your equipment at your door. This will include everything you need, including the equipment that was ordered and any cords and cables.

 

The video below will walk you through the installation process.

 

 

Step 2: Qualify
Step 1: Qualify

You may qualify for Internet Essentials if:

A

You are eligible for public assistance programs such as the National School Lunch Program, Housing Assistance, Medicaid, SNAP, SSI and others.

B

You live in an area where Comcast Internet service is available.

C

You are not an existing Xfinity Internet customer and have not subscribed to Comcast Internet within the last 90 days.

D

You have no outstanding debt to Comcast that is less than one year old. Households with outstanding debt more than one year old may still be eligible.*

 

*Due to the Coronavirus emergency, households with outstanding debt owed to Comcast may be eligible for Internet Essentials. We are waiving this qualification if you apply and are approved by 5/13/20. After 5/13/20, standard eligibility rules apply.

Step 1: Apply
Step 2: Apply

Signing up is easy and fast from your mobile device. You may be instantly approved!

Step 3: Get Approved
Step 3: Get Approved
We'll review your completed application and let you know through SMS, email or snail mail if you are approved. If we need documents the fastest way to submit is to take a picture with your phone and upload right in the application!
Step 4: Get Online
Step 4: Get Online

If approved, you could have a home Internet connection in 5-7 business days. Use the step-by-step guide included with your Internet equipment (which includes a modem and WiFi router) to set up your service.